اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يتم تشكيل البطانة المنسوجة

كيف يتم تشكيل البطانة المنسوجة

النسيج هو الطريقة الرئيسية لتشكيل النسيج. يتم تشكيل البطانة المنسوجة عن طريق التضفير على بعضها البعض وتحتها. هناك العديد من الأقمشة المنسوجة الطبيعية والصناعية، بما في ذلك الدنيم، والقماش العريض، والحرير، والساتان، والفانيلا، والتويل. يمكن أن يكون خط النسيج مصنوعًا من القطن أو الكتان أو الخيزران أو البوليستر أو حتى الحرير الصناعي. كما هو الحال مع أي صناعة، ينعكس الوقت والعمل في تكلفة البضائع.

يتم تشكيل الجديلة على النول ومصنوعة من مادة متينة. لا يمكن تمديد القماش دون انكماش. وعلى الرغم من أن هذا ينتج ملابس ذات جودة أعلى، إلا أنه يزيد من تكلفة الإنتاج. يتم تصنيع الأقمشة الأخرى مثل الأقمشة المحبوكة من الآلات ويمكن تمديدها باستخدام المحركات البخارية. هذا يجعل القماش أرخص ولكنه ليس قويًا جدًا. ولهذا السبب من السهل أن يتفوق زوج من الجينز على القميص. تعتبر البطانة المنسوجة صلبة وتجعلها مثالية لملابس العمل القديمة، مثل الجينز وملابس العمل.

وهذا أيضًا يجعل القماش أكثر نعومة من القماش المنسوج. نسيج محبوك ناعم، مع حركة الجسم، إذا لزم الأمر، تمتد وتمتد. العيب الوحيد للأقمشة المنسوجة في الراحة هو أنها قد تكون ثابتة في المكان الخطأ. معظم الأقمشة القطنية، مثل الدنيم، سهلة الغسل وعادةً لا تتقلص أو تتجعد.

قد تكون الأقمشة النسيجية الأخرى مثل أقمشة الكتان والحرير شاقة عند غسلها، خاصة إذا كان القماش يحتاج إلى التنظيف الجاف أو الضغط. والنسيج أكثر بكثير من معظم الأقمشة الأخرى، مثل الحياكة، ولهذا السبب يتم نسج الكثير من الأقمشة الثقيلة. تشمل أمثلة الأقمشة المنسوجة الدنيم والكتان والسروال القصير والتويد. الأقمشة المحبوكة مريحة، ولكن نظرًا لقابليتها للتمدد بشكل عام، فهي غير مناسبة للاستخدام المكثف. تشمل أمثلة الأقمشة المحيكة أقمشة القمصان والسترات الصوفية والسترات الصوفية والأقمشة التيري.